الرئيسية / أخبار / ميكروباص باند في دكة أضف الثلاثاء

ميكروباص باند في دكة أضف الثلاثاء

حفل ميكروباص باند

تقيم مساحة التعبير الرقمي – دكة أضف أمسية غنائية موسيقية مع “ميكروباص باند” يوم الثلاثاء القادم ٣٠ يونيو.

وستقدم الفرقة موسيقى وأغاني تجمع بين الشرقي والروك، وهي فرقة موسيقية كوّنها أفراد من الشارع المصري المحلي يغنون عن ما يدور حولهم. جاء اسم ميكروباص باند لأن الميكروباص هو بيئة تجمع أشخاص مختلفين في مكان واحد ويتكلم كل منهم في موضوع مختلف، كما أنه يعد مواصلة سريعة مقارنة بالأتوبيس، وكذلك تسعى الفرقة إلى إيصال أفكارها وأفكار مجتمعها بشكل سريع وبسيط.

كما تستضيف دِكّة يوم الخميس ٢ يوليو “مشروع المريخ” الذي يتيح الميكروفون بشكل مفتوح أمام الجمهور لإلقاء حكاية، أو نكتة، أو حوار، أو قصيدة، أو أغنية، أو رقصة وأي شيء يخطر على بالهم تقديمه أمام الميكروفون. وهو مبادرة لدعم حرية التعبير عن النفس بين المصريين على اختلاف ثقافتهم، للاستمرار والحث على روح التجربة والمغامرة والخروج عن المفاهيم المعتادة.

أما الخميس ٩ يوليو تقدم لنا الفنانة “يسرا الهواري” أمسية غنائية في عرض منفرد (صولو) على الأكورديون وأغانيها التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة والتي تتحدث بشكل طريف أحياناً ورومانسي أحياناً عن الحياة والحب والشارع والعمل ومواضيع أخرى. إلى جانب تلك الأمسيات الغنائية تستضيف دِكّة إفطار جماعي وتشاركي يوم الثلاثاء ٧ يوليو لكل رواد وجمهور دِكّة.

وكانت قد بدأت دكة برنامجها الرمضاني بسهرات غنائية ويوم إفطار جماعي لروادها الأحد 21 يونيو الماضي الموافق 4 رمضان.

 

عن على فكرة

منصة إعلامية مستقلة

شاهد أيضاً

تصميم العاب وهندسة صوت دورات أضف في شهر نوفمبر

أعلنت مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضف) عن تقديم ورش عمل في الموسيقى الإلكترونية وهندسة الصوت وتصميم الألعاب …

اترك تعليقاً